كرين لسحب السيارات المعطّلة وصيانتها

كرين لسحب السيارات المعطّلة وصيانتها، شركة ونش الكويت نقدّم إليكم أفضل الخدمات في سحب السيّارات المعطّلة باستخدام كرين مميز وحديث، بامكاننا صيانة وإصلاح الأعطال المختلفة مع تأمين قطع غيار لكافّة أنواع السيّارات.

نقدم أفضل أنواع الونشات والتي تعمل بكفاءة عالية لسحب السيّارات المعطلة إلى مراكز الصّيانة مع ضمان عدم تعرّض هذه السيّارات لأي خدش أو احتكاك، أهم ما يُميّز شركتنا عن باقي الشّركات في الكويت هي السرعة والجاهزيّة التّامة بالنسبة للونشات وأيضاً بالنّسبة لفريق الصّيانة.

كرين لسحب السيارات المعطّلة وصيانتها

نعمل في هذه الشّركة ضمن أعلى مستويات الجودة لتلبية حاجات الزبون وإرضائه دائماً.

لا داعي للقلق بعد اليوم فشركتنا توفر ورشات متنقّلة مجهّزة بشكل كامل من معدّات وفنّيين، فعندما يتصل بنا الزّبون ويطلب منّا المساعدة لسحب سيارته إلى مركز التّصليح.

كرين لسحب السيارات المعطّلة وصيانتها
كرين لسحب السيارات المعطّلة وصيانتها

آلية العمل

نعمل في هذه الشّركة ضمن أعلى مستويات الجودة لتلبية حاجات الزبون وإرضائه دائماً.

تبدأ عملية المتابعة عندما يتصل بنا الزّبون ويطلب منّا المساعدة لسحب سيارته إلى مركز التّصليح.

حيث نقوم على الفور بتجهيز الونش لسحب السيّارة مع كادر من الكهربائيين والميكانيكيين مُجهّزين بأحدث المعدّات والمواد اللّازمة (من زيت وبطّاريّات ووقود وإطارات) ونصل إلى المكان المطلوب في غضون عشر دقائق من وقت اتصال الزبون.

عندما نصل يقوم فريق الصّيانة على الفور بإجراء فحص كامل للسيّارة المعطّلة ومعرفة سبب العطل، ففي حال كان العطل بسيط (مثلاً نقص الزيت ، بنشرة إطار، عطل في البطّارية) يقوم الفريق بإصلاحه باستخدام المعدّات المتوفّرة لديهم.

أمّا في حال كان العطل معقّد ويفرض علينا نقلها إلى ورشة الصّيانة نقوم على الفور بسحبها بواسطة الونش إلى المركز مع مراعاة عملية الرفع والسحب لضمان حماية السّيّارة وعدم تعرّضها لأي احتكاك.

نعمل في شركة ونش سات على سحب جميع أنواع السّيّارات بطريقة احترافيةلضمان سلامة السيارة عند النقل.

كما يتوفّر لدينا قطع غيار لكافة أنواع السّيّارات مثل مرسيدس، كيا، هوندا، وغيرها.

غايتنا الأساسيّة تلبية حاجات الزبائن ومساعدتهم أيّاً كان الوقت والمكان.

مع شركة ونش سات ستجد الحل فنحن شركة لديها مهارة في هذا المجال ولدينا حلول مبتكرة لكافة المشاكل التي تواجهكم حيث نعمل على سحب جميع أنواع السّيّارات مثل مرسيدس، كيا، هوندا، وغيرها، كما يتوفّر لدينا قطع غيار لكافة أنواع السّيّارات، وغايتنا الأساسيّة تلبية حاجات الزبائن ومساعدتهم وتقديم أفضل الخصومات وأفضل العروض على صيانة السّيّارات في الكويت

يمكنك التصال بنا لخدمات الونشات أوالميكانيك على الأرقام التالية:

أضف تعليق

اضغط هنا للاتصال